اخبار اليمن | قبيلة بني الحارث تطالب الحوثيين بإطلاق سراح الشيخ الاوزري ورفقائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


طالب رجال قبيلة بني الحارث اليوم السبت بإطلاق سراح الشيخ الاوزري ورفقائه والذين اعتلقتهم المليشيا الحوثية للمرة الثانية على التوالي في تعمد واضح لمحاولة إهانة القبيلة اليمنية واضعافها .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم السبت أن رجال قبيلة بني الحارث توافدوا من الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مسراخ القبيلة - بير الراعي - شرق سوق الخميس بصنعاء لمطالبة المليشيا الحوثية بإطلاق سراح الشيخ سلطان محمد الاوزري ،وعبد الكريم حسين الاوزري ،ومحمد سلطان الاوزري ، و وإبراهيم علي حسين الاوزري والذين اعتلقتهم المليشيا يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١/٢٥ على إثر ملابسات مقتل علي قطاع القطاع من قبيلة بني حشيش .
وأضافت المصادر أن رجال قبيلة بني الحارث اعلنوا وقوفهم مع آل الأوزري حتى يتم إطلاق سراح الشيخ سلطان الاوزري ورفقائه من حبس محافظة وذلك في قضية قتل ليس لهم علاقة فيها ووالتي تأتي في إطار المؤامرة ضد رجال المشايخ .
هذا وأكدت المصادر أن اجتماع رجال قبيلة بني الحارث جاء بعد دعوة من قبل 18 شيخا من مشايخ القبيلة أولهم الشيخ أيوب دهره واخرهم مقبل حزام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق