اخبار اليمن | زوجة أحمد حجر واليمنية مروة الصبري.. شاهد الفرق بين محمد بن سلمان وعبدالملك الحوثي تجاه نساء اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق ناشطون يمنيون على قضية زوجة الإعلامي المعتقل في سجون ، أحمد حجر، وقضية اليمنية مروة الصبري التي كانت معتقلة لدى السلطات السعودية.

وفي حين وجه ولي العهد السعودي، الأمير ، 16مارس الجاري، بالإفراج عن اليمنية مروة الصبري وإيصالها إلى معززة مكرمة، بعد طلب من الشيخ عثمان مجلي، نائب رئيس مجلس القيادي الرئاسي.

فإن عبدالملك ، زعيم الحوثيين، لم يستجب لمناشدات ابكت القلوب ، أطلقتها زوجة الإعلامي المعتقل لدى الحوثيين، أحمد حجر، في اليوم نفسه، 16 مارس الجاري، وقامت على خلالها بحرق "خمارها".

وناشدت زوجة أحمد حجر، عبدالملك الحوثي شخصيًا وتذللت له في فيديو مزق قلوب اليمنيين، لكن الأخير لم يستجب ولا تزال جماعته تعتقل اليوتيوبر حجر ورفاقه منذ ثلاثة أشهر، رغم إصابته (أحمد حجر) بمرض السكري.

اقرأ أيضاً

وعقد اليمنيون مقارنة محرجة بين موقف ولي العهد السعودي ، وموقف عبدالملك الحوثي، تجاه النساء اليمنيات، رغم أن اليمنية مروة الصبري اعتقلت على خلفية ادعاءها أنها تملك "قنابل" في مكة، بينما اعتقل حجر بسبب مقطع فيديو ينقل فيه معاناة الناس من الجوع والفقر!.

وعلق الناشطون بين الموقفين، بأن تلك أخلاق العرب، وهذه أخلاق الفرس، تجاه النساء اليمنيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق