اخبار اليمن | بعد الافراج عنهم مقابل القتال .. الحوثيون يلقون بكتائب ”المساجين” للتهلكة في جبل اليحمم بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ألقت المليشيا الحوثية بكتائب "المساجين" للتهلكة بعد الدفع بهم بجبهات القتال في حريب بمارب بعد عقد دورات قتالية لهم على عجل في جبال الحدأ بمحافظة ذمار .
وقالت مصادر ميدانية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن أعادوا فجر اليوم العشرات من جثث قتلاهم والعديد من الجرحى بعد شنهم يوم أمس هجمات فاشلة استمرت لأكثر من عشر ساعات بجبهات القتال بحريب مارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم والذي يعد من المواقع الهامة التي يسيطر عليها الجيش الوطني .
و اضافت المصادر أن الحوثيين استغلوا المساجين الذين تم الإفراج عنهم خلال العام الحالي والذين الزمتهم بالسيطرة على مناطق جغرافية مقابل نيل حريتهم وقاموا على إثرها باستغلال الأمطار في محاولة فاشلة لخلق تقدمات في المنطقة لكنهم تساقطوا على أيدي أفراد الجيش الوطني ورجال القبائل المساندة لهم وتناثرت جثثتم في المواقع الواقعة غربي مديرية حريب بمحافظة مارب .
وأكدت المصادر ان معارك ضارية خاضها أبطال محور سبأ مع المليشيا الحوثية أثناء محاولتها الزحف الى مواقع غربي حريب والتي تشنها كتائب ما تسمى " المساجين " والذي اطلقت سراحهم المليشيا الحوثية مقابل القتال بصفوفها والذين تحاول رفع معنوياتهم بإسم "السجون للرجال " اغلبهم متورطين في جرائم جسيمة .
وتمكن أبطال محور سبأ من كسر الهجمات الحوثية تم خلالها تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد و الأرواح والتي دفعت أهالي القتلى باتهام الحوثيين باستدراج أبنائهم من السجون من أجل التخلص منهم وسط تمنيات الأهالي ببقاء أبنائهم بالسجون حتى إستكمال مدة سجنهم بدلا من هلاكهم وإصابة بعضهم بآهات مستديمة اغلبهم فقدوا اقدامهم في الألغام التي زرعتها المليشيا الحوثية بشكل عشوائي .
وأرسلت المليشيا الحوثية الفرق الطبية لإسعاف جرحاهم والذين سقطوا في جبهات القتال وقاموا بنقل الجثث إلى المستشفيات الميدانية في المؤخرة بمأرب ومازالت المليشيا تحاول إعادة بقية الجثث والتي أصبح أغلبها تحت السيطرة النارية للجيش الوطني ورجال القبائل المساندة لهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق