اخبار اليمن | طارق صالح يعلن استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، أن المعركة مع مليشيا الإرهابية مستمرة وباقية على كافة المستويات، حتى وإن خفتت أصوات المدافع مؤقتاً.

وأكد صالح، خلال لقائه، الخميس، أبناء منطقة يختل عزلة الزهاري في مديرية المخا غربي محافظة "أن المعركة مع مليشيا الحوثي هي معركة وجودية ضد الجهل والفقر والمرض والتخلف، وان معركتنا وجودية وفكرية وتاريخية ومعركة حضارة ومعركة عقيدة"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

واضاف "أن هذه الثوابت يلتقي عندها جميع اليمنيين، لكن الحوثي يسعى إلى محوها بما يسمى بالهوية الإيمانية المستوردة من الثورة الخمينية، وحوّل شوارع إلى نسخة من شوارع إيران بصور قيادات الحرس الثوري".

وتابع: "الحوثيون مجموعة لصوص سعوا لنهب أراضي وأملاك الناس باسم أوقاف تتبع الأئمة الهالكين كما هو الحال في صنعاء المختطفة اليوم، حيث يصادرون أراضي الناس في عَصِر وبني مطر والحيمة".

وأشار العميد الى ان منطقة الزهاري ووادي الملك كانت قبلة للناس من كل ، ونريد أن نعيد لهذه المنطقة رونقها وجمالها من جديد.. مطالبًا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هذا الغرض.

وأكد طارق صالح أن تعز بحاجة لأن تلتئم ويجتمع الحوبان مع حوض الاشراف والدمنة مع موزع وماوية مع جبل صبر، هذه المحافظة التي قطع أوصالها الحوثي كما قطع أوصال البلد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق