اخبار اليمن | جلاد المختطفين يظهر كالحمل الوديع خلال مفاوضات الأسرى في جنيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاجأ مختطفون سابقون، في سجون المليشيات الحوثية، بظهور أحد الجلادين، على طاولة المفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين، ضمن وفد المليشيات في جنيف.

وقال مختطفون مفرج عنهم في سجون المليشيات الحوثية، إن المدعو "مراد قاسم حنين" عضو وفد المليشيا المفاوض بشأن الأسرى والمختطفين، أبرز الجلادين في سجون المليشيات وارتكب جرائم وحشية بحق عشرات المختطفين.

وسرد عارف العماري، أحد المختطفين المفرج عنهم قصته مع الجلاد ، "حنين" الذي ينحدر لمحافظة صعدة، في حديث مع "يمن شباب"، أن حنين أمر جلاديه بتعذيب العديد من المختطفين أمام عينيه، وهو يتلذذ بتعذيبهم، فضلاً عن سلاطة لسانه وبذاءتها، وسوء أخلاقه وقبح ألفاظه النابية، مضيفا: "كان يسبنا ويشتمنا، ويهيننا في شرفنا وعرضنا، ويسب ويشتم أمهاتنا وأهلنا".. مشيرًا إلى تعذيبه مسنًا في السجن بطريقة وحشية.

ويتهم عدد من قيادات المليشيات، بينهم رئيس وفدها المفاوض "عبدالقادر المرتضى" بتعذيب المختطفين وإهانتهم وارتكاب جرائم بشعة بحقهم.

اقرأ أيضاً

وانطلقت مشاورات تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة ومليشيا الحوثي، يوم السبت الماضي، برعاية أممية، وحضور وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق