اخبار اليمن | الحوثيون يقتطعوا نصف الراتب الذي كان يصرف خلال شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اقتطعت المليشيا الحوثية نصف الراتب الذي كان يصرف خلال شهر رمضان بحيلة المماطلة الحوثية والتي تستغرق أكثر من شهر خلال عملية الصرف .
وقالت مصادر مالية للمشهد اليمني أن اجلوا عملية صرف النصف الراتب والذي كان مقرر صرفه الأسبوع الحالي من أجل التخلص من نصف الراتب الآخر والذي كان يصرف سنويا قبيل عيد الفطر بواقع نصف راتب قبل حلول شهر رمضان والنصف الآخر قبيل العيد .
وأضافت المصادر أن رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط أجل عملية التوجيه بالصرف إلى آخر الأسبوع القادم من أجل المماطلة والتي سيتم خلالها صرف نصف راتب خلال شهر رمضان بينما يتم حرمان جميع الموظفين من النصف الآخر وحرمانهم من فرحة العيد .
وأكدت المصادر أن الحوثيين تنصلوا عن التزام صرف الراتب رغم إرتفاع الجبايات والضرائب بأكثر من 600% لكنها تكتفي بصرف راتبين طوال السنة بواقع نصف راتب كل ثلاثة إلى أربعة أشهر - والتي لم تعد تساوي الراتب عدى نصف راتب كما كان يصرف سابقا بسبب التضخم وارتفاع الأسعار .
وصرفت المليشيا الحوثية المرتبات والمكافآت لجميع عناصرها والتابعين لهم والذين تم رفع مرتباتهم بنسبة 200 الشهر الماضي لكنها تتنصل عن صرف مرتبات الموظفين والذين تحاول إسقاط اسمائهم كما فعلت القوى الشيعية في بحق موظفين النظام العراقي السابق وخاصة أفراد الأمن والجيش والمخابرات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق