اخبار اليمن | مقتل عنصر حوثي خلال مطاردته في مناطق سيطرة الشرعية بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي عنصر موال لمليشيا مصرعه، خلال مطاردته في محافظة ، ضمن خلية، تعمل لصالح المليشيات، وتلتقي قياداتها في مدينة الحوبان.

وقالت مصادر أمنية، إن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغًا عن خلية مشبوهة تعمل لصالح المليشيات، بمنطقة قدس، من ضمن عناصرها المدعو محمود قاسم.

وأضافت المصادر أنه تبين لها خلال الرصد والمتابعة، أن "محمود قاسم" التقى بقيادات حوثية، بالحوبان واستلم سلاح وقنابل لغرض زعزعة واستقرار الأمن والسكينة بقدس، إضافة إلى الترويج العلني عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصالح المليشيات الحوثية الإرهابية، والتحريض على سلطة الدولة .

وأشارت المصادر إلى رفضه التجاوب مع الأجهزة الأمنية، وأعلن مواجهتها، واحتمى في أحد الجبال، وعند مطاردته تعرض لإصابة بالغة عقب اشتباكات معه، ليلقى مصرعه في وقت لاحق.

وتقول الأجهزة الأمنية، إن خلايا على صلة بالمليشيات الحوثية، تنتشر في مدينة تعز، بهدف إقلاق السكينة العامة، وتنفذ عمليات إجرامية، والتي كان آخرها ظهور المدعو غزوان المخلافي برفقة عضو المجلس السياسي للمليشيات "سلطان السامعي" في مدينة الحوبان الخاضعة للمليشيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق