اخبار اليمن | شاهد .. لحظة سقوط ”ملاطف حميدي” في عرسه من شدة الزحام .. وماذا فعل اصدقائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


شهدت العاصمة عرس قارع الطبول اليمني الشهير ملاطف حميدي والذي بات يعرف بأوساط اليمنيين بإسم "ملك الطاسة " والذي دعا كافة اليمنيين إلى إحياء عرسه مساء اليوم الاربعاء .
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من العرس الاسطوري اظهرت الحضور الغفير لمحبي واصدقاء ملاطف الحميدي وامتلاء صالة العرس وخارجها بالمعازيم الذين جاءوا لمشاركة الحميدي عرسه .
واظهر احدى مقاطع الفيديو سقوط العريس ملاطف الحميدي اثناء تجمع اصدقاءه حوله للتصوير معه , ولكنه نهض من السقوط ليكمل فرحته مع اصدقائه .
وحضر العديد من أبناء العاصمة صنعاء وأيضاً البعض من محافظات الجمهورية وبحظور كبير للنخبة الفنية لإحياء حفل زفاف العازف الإيقاعي الشعبي ملاطف حميدي .
وشارك العديد من الفنانين اليمنيين والإعلاميين لحضور العرس واحيائه وتوثيق العرس بشكل مباشر نظرا لشهرة حميدي والذي كان ممثل لليمن وتراثها في مباريات كأس العالم والتي اقيمت في دولة قطر .
وكان قد دعا حميدي في مقطع مصور جميع اليمنيين مشاركته عرسه و قال : " أهلا وسهلا بالجميع فوق العين وفوق الرأس ..حياكم الله ... ارحبوا في يوم 15 - 3 في عرسي في صالة ذو ريدان في الحصبة جوار اللجنة الدائمة .. واهلا وسهلا بمن جاء في قاعة ذو ريدان وتحياتي للجميع .. عاشو " .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق