اخبار اليمن | الحكومة اليمنية تجدد مطالبتها بوقف بث قنوات الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جددت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، مطالبتها بوقف بث القنوات التلفزيونية التابعة لجماعة والتي تتخذ من العاصمة اللبنانية مقراً لها.
جاء ذلك في كلمة لوزير الإعلام معمر الإرياني أثناء مشاركته في اجتماعات الدورة العادية الـ 16 للمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب المنعقد في العاصمة الكويتية.
وقال وزير الإعلام، بأن القنوات التلفزيونية التابعة للحوثيين والتي تتخذ من العاصمة اللبنانية بيروت مقراً لها، وتستغلها كمنصة للإضرار بالعلاقات العربية- العربية، وبث الفرقة ونشر الفكر الطائفي وسموم ارهابها المدمر للمجتمع اليمني؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
واستعرض الارياني في كلمته ما تعرضت له المؤسسات الاعلامية اليمنية من تدمير ممنهج من قبل جماعة الحوثي، مطالباً بموقف عربي موحد لإدانة انتهاكاتها بحق المؤسسات الاعلامية والصحافيين الذين يقبع العشرات منهم في سجونها منهم أربعة يواجهون حكم الإعدام.
وجدد الارياني التأكيد على موقف الحكومة والمجلس الرئاسي، من تحقيق السلام الشامل والعادل والتعاطي الايجابي مع كافة المبادرات الدولية والاقليمية لانهاء الحرب وتحقيق السلام المنشود.
واتهم جماعة الحوثي بعرقلة مسار السلام وكافة الجهود الرامية الى إنهاء الصراع في .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق