اخبار اليمن | في محاكمة مستعجلة وفي جلسة واحدة .. الحكم بإعدام قاتل ومغتصب الطفل ”ميثاق” في زنجبار - صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدرت المحكمة الابتدائية في مدينة زنجبار، مركز محافظة أبين، امس الثلاثاء، حكمها بالإعدام قصاصاً وتعزيراً لقاتل ومغتصب الطفل ميثاق عبيد الدابية البالغ من العمر 10 سنوات، وان ينفذ الحكم في مساحة عامة , فيما لم يُحدد موعد تنفيذ حكم الإعدام.
وقالت مصادر حقوقية ان الحكم صدر في محاكمة مستعجلة وفي جلسة واحدة وقضى بإعدام المتهم بعد ثبوت كافة التهم الموجهة إليه في قضية اختطاف وقتل الطفل ميثاق الدابية الخميس الماضي، وهي القضية التي دفعت بتظاهرات شعبية واسعة النطاق تضامنا مع عائلة القتيل.
وأغلق الحكم الصادر بإعدام المتهم ملف القضية التي أثارت غضبا كبيرا في أوساط الشارع الشعبي بالمحافظة، فيما كانت عاصمة المحافظة شهدت تظاهرات شعبية متتالية خلال الأربعة الأيام الماضية للتضامن مع عائلة الطفل وللضغط على السلطات الأمنية والقضائية بشأن الإسراع في إصدار وتنفيذ الحكم.
وكانت قد اعلنت الخميس الماضي عائلة الطفل ميثاق عن اختفاء نجلها الذي لم يكمل العقد الأول من عمره قبل أن تعثر قوات الأمن العام على جثته في منزل أحد جيران العائلة، خلال عملية البحث عنه في اليوم ذاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق