اخبار اليمن | محمد علي الحوثي يخدع المدرسات في احدى مدارس محافظة ذمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


خدع محمد علي - رئيس ما يسمى اللجنة العدلية - المدرسات العاملات في إحدى مدارس مديرية الحدا بمحافظة ذمار بعد إصدار توجيهات وهمية وكاذبة بصرف 50 ألف للريال لجميع العاملين في المدرسة .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني أن محمد علي الحوثي صدر توجيهات بصرف 50 ألف للريال لجميع العاملين والمدرسات خلال زيارته لمدرسة الشيماء للبنات في مدينة زراجه مركز مديرية الحدا من مكتب الزكاة .
وأضافت المصادر أن المدرسات والعاملين في المدرسة تفاجؤا بأن القيادي الحوثي أبو نشطان مسؤول الزكاة في المنطقة رفض الصرف مطالبا العاملين بالذهاب إلى منزل محمد علي الحوثي .
وأكدت المصادر أن العاملين بالمدرسة تلقوا صدمة بعد الاستهزاء بهم رغم قيامهم بالتدريس دون الحصول على حقوقهم ومنع لهم بالعمل في المدارس الخاصة إلى جانب التدريس بالمدراس الحكومية والتي خصخصتها المليشيا لصالح الجماعة .
واصدرت المليشيا مساء أمس الأول توجيهات للمدارس الأهلية بصرف جميع مرتبات العاملين في المدارس الأهلية وتجاهل المدرسين في المدارس الحكومية وسط دعوات للخروج للمطالبة بالراتب كون الحقوق لا توهب بل تؤخذ بالضغط .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق