اخبار اليمن | طارق صالح يعلن الموقف النهائي للرئاسي اليمني بشأن تبادل الأسرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الثلاثاء، الموقف النهائي للمجلس بشأن تبادل الأسرى.
وأكد صالح في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، أن مجلس القيادة ينظر لأسرى جميع الجبهات بمنظور إنساني خالص، ويتمسك بمبدأ الكل مقابل الكل.
وأضاف: جميع الأسرى يمنيون، وجميعهم أسرى، وحق عائلاتهم أن يجتمع شملها بهم أيًا كان انتماؤهم قبل الأَسْر ومهما كان موقفهم بعد الإفراج.
وأرفق صالح مع تغريدته صورة جماعية لشقيق رئيس الجمهورية السابق عبد ربه منصور هادي، اللواء ناصر منصور، واللواء محمود الصبيحي ومحمد قحطان واللواء فيصل رجب ونجله عفاش وشقيقه العقيد محمد محمد صالح، حملتها لوحة كبيرة في مدينة المخا غربي محافظة ، تجسيدا لوحدة الصف والموقف في وجه العدو .
وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها طالبت المجتمع الدولي و الأمم المتحدة بممارسة ضغوط حقيقية على الحوثي لوقف التلاعب بملف الأسرى والمختطفين واستخدامه أداة للضغط والابتزاز والمساومة، والتسريع بإتمام الصفقة التبادلية خلال شهر رمضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق