اخبار اليمن | رجل سعودي يتزوج مديرة ومشرفة ومعلمة وطالبة من مدرسة واحدة!.. والمفاجأة تعامل المديرة مع ضريراتها!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جمع رجل سعودي في الخمسين من عمره، بين أربع زوجات جميعهن منسوبات لمدرسة واحدة، في منطقة جازان، مجسدًا سيناريو المسلسل المصري الشهير، الحاج متولي.

وتداولت وسائل إعلامية بينها وكالة أنباء سرايا الأردنية الخبر (أمس الإثنين)، مشيرة إلى أن ثلاث من زوجات الخمسيني السعودي في مدرسة واحدة تبعد عن منزل الزوجية بمسافة قصيرة، وهن المديرة والمعلمة والطالبة التي تدرس في المرحلة الثانوية، فيما تعمل المشرفة التربوية في مدرسة أخرى في نفس المنطقة وتشرف على المدرسة التي تعمل بها ضراتها الثلاث.

ومن الغريب في الموضوع أن المديرة تتعام مع ضرتيها الطالبة والمعلمة كما تتعامل مع بقية الطالبات والمعلمات في المدرسة، والأمر ذاته ينطبق على المشرفة التربوية التي تحضر إلى المدرسة بين فترة وأخرى، إلا أن الأمر لا يخلو من التعجب والطرافة من قبل المعلمات والطالبات واللاتي يجدن فيه مادة خصبة للتحدث خلال الفسحة الدراسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق