اخبار اليمن | خبير عسكري سعودي: لا علم للحوثي بالاتفاقية الإيرانية مع السعودية قبل إعلانها.. وهذا ما ستفله طهران بالمليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خبير عسكري سعودي، إن إيران فاجأت مليشيا بالاتفاق مع السعودية، وستجبر المليشيات على الجلوس على طاولة الحوار مع الحكومة .

وقال الخبير السعودي في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، أحمد الفيفي، ان الوسيط (الصيني) كان مفاجئة للغرب وهذا ما لمسناه من بعض التصريحات المنتقدة لذلك.

وأشار الفيفي، في رده على تساؤلات القيادي الحوثي محمد ،قائلًا: "بالنسبة للمشاورات فلها ما يقارب السنتين بين الطرفين في وهذا معلن رسمي ولكن الشي الذي نجهله وننتظر منك شخصيا البوح به هو وضعكم في الأتفاقية وهل مثلا اخبرتكم ايران انها ستتخلى عنكم؟".

ولفت إلى أن إيران ستضغط على المليشيات للجلوس الى طاولة المفاوضات مع الشرعية اليمنية بما في ذلك الانتقالي ولن ترفض ما يتوافق عليه اليمنيون كالمعتاد".. مختتمًا رده بالقول: "يعني بالمختصر يا خبر اليوم بفلوس غدا ببلاش".

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق