اخبار اليمن | طبيب يمني يقدم استشارات طبية للمواطنين بالمجان في مبادرة إنسانية لاقت استحسانًا واسعًا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي صورًا لطبيب يمني، يقوم بتقديم استشارات طبية للمواطنين داخل أحد مساجد العاصمة ، بدون أي مقابل مادي.

ويظهر في الصور التي رصدها "المشهد اليمني" الطبيب أحمد الظفري، وهو من سكان حارة المدرسة بصنعاء القديمة، يقوم في أحد مساجد المدينة بتقديم الاستشارات الطبية للمصلين وجميع المواطنين الذين يأتونه إلى المسجد، بالمجان.

وذكر سكان محليون لـ "المشهد اليمني" أن الطبيب الظفري، يذهب كل يوم إلى المشجد لصلاة الظهر ومعه حقيبته الطبية ويقدم مساعدات واستشارات طبية مجانا لمختلف المواطنين.

ولاقت هذه المبادرة الإنسانية استحسانًا واسعًا لدى الناشطين، مشيدين بهذه الروح الطيبة التي يحملها الطبيب الظفري، في زمن تحولت مهنة الطب لدى الكثيرين إلى تجارة للتربح من معاناة الناس، بعيدًا عن الضمير الإنساني.

اقرأ أيضاً

ودعا الناشطون الأطباء إلى الاقتداء بزميلهم الظفري، والتعاون مع المرضى في ظل هذه الظروف بالغة الصعوبة لدى غالبية المواطنين.

وتبلغ تكلفة الدخول للاسشتارة الطبية لدى غالبية الأطباء في العاصمة صنعاء، 3000 ريال، في حين تزيد عن هذا المبلغ لدى آخرون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق