اخبار اليمن | سطو حوثي ينذر بإيقاف رحلات مطار صنعاء واليمنية تنفي الاتهامات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر إعلامية، إن سلطات جماعة ، نفذت عملية سطو على حسابات الخطوط الجوية اليمنية في مناطق سيطرتها، ما يهدد بوقف الصرف على الأجور والخدمات اللوجستية، وينذر بإيقاف الرحلات الجوية من مطار .
جاء ذلك بالتزامن مع نفي الخطوط الجوية اليمنية لمزاعم الغائها لرحلات كانت مجدولة إلى وجهات جديدة من مطار صنعاء الدولى إلى الهند ومصر، بعد أيام من اتهام جماعة الحوثي "اليمنية" بعرقلة تشغيل هذه الوجهات.
وقال نائب المدير العام للشؤون التجارية في الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدره إن الأخبار المتداولة بخصوص رفض "اليمنية" تشغيل رحلات إلى مطار صنعاء غير دقيقة نهائيا، مشيرا إلى أن شركته "ليست لها علاقه أبداً في عملية التصاريح".
وأضاف أن الجهة المخولة بمنح التصاريح مسنودة إلى قيادة والحكومة المعترف بها، مبديا استعداد الخطوط الجوية الكامل "لتشغيل رحلات جوية من وإلى صنعاء وأي منطقة في دون استثناء".
وأكد "حيدره" أنه ليس من صلاحيات الشركة التصاريح، بينما ما زالت على مبادئها وتوجهاتها تحت قيادة رئيس مجلس إدارة ناصر محمد، في تغليب المصلحة العامة للبلد، مطالبا وسائل الإعلام التدقيق في صحتها وأخذ المعلومات من "مصادرها الصحيحة والمكتب الإعلامي للشركة جاهز لإستقبال الاستفسارات والاجابة حول أي توضيحات وأسئلة".
والأسبوع الماضي، اتهم وزير النقل في حكومة جماعة6 الحوثي غير المعترف بها، عبدالوهاب الدرة شركة الخطوط الجوية اليمنية بالتواطؤ في الغاء رحلات، كان قد سبق الموافقة عليها وجدولتها من مطار صنعاء الدولي إلى القاهرة والهند.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق