اخبار اليمن | الأضرعي يعلن عن الموسم السابع من برنامجه الشهير ”غاغة”.. الإعلان بـ”القاوق” يثير جنون الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الفنان اليمني، محمد الأضرعي، عن إعداده موسمًا جديدا لبرنامجه الشهير "غاغة" في نسخته السابعة، والذي سيبث خلال شهر رمضان المقبل على قناة سهيل الفضائية.

ونشر الفنان الأضرعي، صورة على صفحته بالفيسبوك، لبوستر البرنامج وهو يرتدي "القاوق" وزي الإمامة، المعروف في العصر الكهنوتي.

من جهته، نشر الإعلامي في قناة سهيل، محمد الضبياني على حسابه في تويتر، تابعه "المشهد اليمني" بوستر البرنامج، معلنا عن الموسم السابع من برنامج "غاغة" للفنان الأضرعي.

وأثار الإعلان تفاعل الكثير من الناشطين، مشيدين بالدور التوعوي المهم الذي يقوم به الاضرعي وبرنامجه لفضح خزعبلات وخرافات وجرائم مليشيات ، وملالي إيران.

اقرأ أيضاً

في وقت هاجم ناشطون حوثيون الفنان الأضرعي وانهالوا عليه باللعن والسب والوعيد، ما يشير إلى مدى الجنون الذي يصيبهم به البرنامج الساخر.

الجدير بالذكر، ان المواسم السابقة لبرنامج "غاغة" نالت شهرة واسعة تخطت الحدود اليمنية، إلى العالم العربي، وصار لها جمهور واسع خارج ، خصوصا من الجزائريين والعراقيين والسوريين والمصريين والمغاربة والسعوديين الذين يتداولون مقاطع الأضرعي ويتفاعلون معها بشكل ملفت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق