اخبار اليمن | الرئاسي اليمني يجدد تأكيده على التنفيذ الصارم للاصلاحات المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


جدد مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الخميس، تأكيده على التنفيذ الصارم للاصلاحات الادارية والهيكلية في المنظومة المالية، وتمكين الدولة من كافة الموارد للوفاء بالتزاماتها الخدمية، والتدخلات الإنسانية والانمائية الضرورية؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
جاء ذلك في اجتماع عقده المجلس برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي، وبحضور أعضائه سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي وعبر الاتصال المرئي ، والعميد الركن ، وعبدالرحمن المحرمي، بينما غاب بعذر عضو المجلس اللواء فرج البحسني.
وأطلع المجلس بحضور رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى إحاطة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حول اللقاء بولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، الأمير ، في إطار التنسيق المشترك، و العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين، ودور المملكة القائد لتحالف دعم ، وإعادة الأمل للشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام والأمن والاستقرار، والتنمية.
كما استمع المجلس إلى تقرير من عضو المجلس عثمان مجلي حول نتائج مشاركته والوفد المرافق له، في مؤتمر الأمم المتحدة الخامس للدول الأقل نموا الذي استضافته مؤخرا العاصمة القطرية الدوحة.
وواصل المجلس مناقشته للاوضاع الاقتصادية، والمالية على ضوء تقارير مقدمة من عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، بالتركيز على السياسات والآليات المتعلقة بإدارة الموارد الجمركية، والضريبية.

يأتي ذلك في وقت لاتزال المليشيا الحوثية تهدد الصادرات النفطية المتوقفة منذ أشهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق