اخبار اليمن | أوامر قبض قهرية بحق سيدة أعمال يمنية والقاء القبض على عدد من أقاربها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدرت المليشيا الحوثية أوامر قبض قهرية للمرة الثانية على التوالي خلال الشهرين الماضيين كان آخرها مساء أمس على سيدة الأعمال اليمنية فتحية المحويتي .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن اصدروا مساء أمس أوامر قبض قهري بحق سيدة الأعمال فتحية المحويتي رئيسة شركة فلافور تهامة أكبر شركة أسهم مفتوحة في والتي يزيد رأس مالها عن 160 مليار ريال وتضم أكثر من 30 ألف مساهم وفقا للتقديرات الأولية .
وأضافت المصادر أن الأوامر القبض القهرية صدرت من نيابة جنوب شرق الأمانة بعد تقديم عددا من المساهمين شكوى نصب وحتيال بعد اتهام رئيسة الشركة فتحية المحويتي وعددا من أخوانها بينهم عبد العزيز المحويتي وعبد الرزاق المحويتي وعبد الفتاح المحويتي أحدهم متهم بحفر نفق في فترة سابقة إلى منزل الرئيس الراحل صالح في شارع حدة خلال محاولتهم قتل صالح بالمتفجرات لكنهم فروا إلى محافظة صعدة مع آخرون متهمون لحمايتهم من قبل عبد الملك زعيم المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين القوا القبض على أثنين من أقارب فتحية المحويتي أحدهم تعرض للضرب وتم تقديم العديد من الشكاوي من قبل المساهمين ضد الشركة لكن الشركة نفسها قدمت إلى محكمة الصحافة شكوى ضد هؤلاء الذين يشكون من تعرضهم للنصب .
من جهتها نفت شركة فلافور تهامة تعرضها للنصب مؤكدة انها تدفع الضرائب والزكاة وغيرها من المطالب الحوثية في إشارة إلى نهب المليشيا الحوثية لأموال المساهمين كما عملت مع 12 شركة أخرى والتي جعلت المواطن يفقد الثقة في شركات الأسهم بعد تعرض اليمنيين للنصب والاحتيال دون حماية الدولة .
هذا وافتتحت الشركة مدينة سكنية في جبال محفد الشاهقة ببني مطر والغير صالحة للسكن ومازال اغلبها ملك مواطنين في تنازع مع الدولة والتي تحاول بيع هذه المنطقة الجبلية للشركة لتعويضها بعد سحب أموال الشركة في احتفالاتهم الطائفية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق