اخبار اليمن | أول تصريح لرئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ عقب لقائه ولي العهد السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، إن لقاءه بولي العهد السعودي، بحث العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وكتب الدكتور العليمي، على حسابه الرسمي على "تويتر": "التقيت وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير للبحث في العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين".

ووفق الموقع الرسمي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، كان اللقاء بحضور اعضاء المجلس، سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني، واستعرض مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، والتأكيد على استمرار دعم المملكة العربية السعودية الشقيقة لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة والشعب اليمني، ودعم كل الجهود للتوصل الى حل سياسي شامل برعاية الأمم المتحدة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في .

وفي اللقاء الذي حضره أيضًا مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وعن الجانب السعودي رئيس الاستخبارات العامة، خالد الحميدان، وسفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والمواقف الاخوية المشرفة للمملكة بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان، بما في ذلك دورها القائد لتحالف دعم ، وتدخلاتها الانسانية والاقتصادية والانمائية السخية في مختلف المجالات.

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق