اخبار اليمن | اعتقال مسؤولين رياضيين في الاتحاد اليمني لكرة القدم (الأسماء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، يوم أمس الثلاثاء، رئيس فرع اتحاد كرة القدم والأمين العام بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة، إن المليشيات الحوثية أقدمت على اعتقال رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة الحديد، ناصر المحويتي، والأمين العام للاتحاد، أحمد عبدالله الرجوي، بناءً على تحريض مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، ضدهما.

وأوضحت المصادر أن رئيس الاتحاد والأمين العام، قاما بتنفيذ تنفيذ توجيهات الفيفا والاتحاد اليمني لكرة القدم والتى تنص على تحريم رفع شعارات سياسية في ملاعب كرة القدم ورفضا السماح بارتداء شعارات لا علاقة لها بالرياضة خلال مباراة افتتاح ملعب العلفي بين منتخبي الحديده وصنعاء.

وكانت مليشيا الحوثي، قد فرضت شعاراتها وصور القيادي في المليشيات صالح الصماد، على واجهة الملعب، الأمر الذي يعد مخالفة صريحة لتوجيهات الفيفا والاتحاد اليمني لكرة القدم.

اقرأ أيضاً

وتأتي الحادثة بعد أيام من إصابة أمين عام اتحاد كرة القدم، بمحافظة إب، أمين غياث، بطلق ناري، في ظروف غامضة، خلال اجتماع مع قيادات حوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق