اخبار اليمن | تفاصيل حول ملابسات مقتل اللواء ”المداني” بعد اتهامه بتسهيل خروج الرئيس هادي من صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت مصادر مقربة من اللواء طه حسين المداني والذي عينته المليشيا الحوثية مستشارا لوزير الداخلية وعضوا في ما تسمى اللجنة الأمنية العليا والتي كان لها دورا رئيسيا في تسليم المقرات والمؤسسات الحكومية بالعاصمة للمليشيا الحوثية بعد اغتصابها للسلطة نهاية عام 2014م .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أن أسرة طه حسين المداني كشفت عن تفاصيل وخفايا مقتل المداني بعد التشكيك في رواية المليشيا الحوثية عن مقتله .
وأضافت المصادر ان المليشيا الحوثية اتهمت طه المداني بتسهيل خروج الرئيس من العاصمة صنعاء وتم عقبها إجبار المداني بالتحرك بقوات عسكرية للبحث عن في محاولة حوثية للقضاء على شرعية الرئيس هادي وإحلال عبد الملك بديلا عنه .
وأكدت المصادر أن عناصر حوثية أخرى قامت باغتيال اللواء المداني في منتصف الطريق وهي جريمة جعلت أسرة المداني غير مكترثه بالصور والدعاية التي تعملها المليشيا الحوثية له والتي تأتي في إطار سياسية " يقتلون الشخص ويذهبون في جنازته " والتي تمت مع المداني وكذلك الحال مع رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى .
هذا وافتتح رئيس وزراء المليشيا الحوثية عبد العزيز بن حبتور، وقيادات حوثية عليا معرض صور للواء طه المداني في الذكرى الرابعة لمقتله في العاصمة صنعاء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق