اخبار اليمن | الحوثيون يقتلون أعضاء فرقة إنشادية مرتبطة بإيران بتهمة الترويج لإمام غير عبد الملك الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقدمت المليشيا الحوثية على قتل اعضاء بارزين في فرقة إنشاد " أثنى عشرية" مرتبطة بإيران بعد اتهامهم بالترويج لإمام غير عبد الملك والتناقض مع فكر حسين الحوثي الأب الروحي للحوثيين .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان استدرجوا "فرقة الصادق الإنشائية " بعد اتهامهم بالترويج لإمام غير عبد الملك الحوثي بعد إنتاج الفرقة لأنشودة "سلام ياقائد " نسخة يمنية والتي ترفض الإعتراف بعبد الملك الحوثي أماما وفي انتظار الإمام المهدي وهي نسخة من أنشودة ايرانية - فارسية تحبب الشيعة في انتظار الإمام الغائب والذي سينزل من السماء وفقا للرواية الاثنى عشرية المتطرفة .
وأضافت المصادر أن إنتاج الانشودة قبل ستة أيام أثار غضب المليشيا الحوثية بعد ظهور القائد المنتظر مضللا الوجه باللون الأبيض وسط مطالبات حوثية سابقة للفرقة بدبلجة صورة عبد الملك الحوثي مكان صورة القائد لكن رئيس الفرقة ضيف الله زبيده و ونائبه طلال خصروف رفضا الطلب الحوثي .
وأكدت المصادر أن الحوثيين مارسوا ضغوطات على الفرقة من خلال الكبسي والذي ينتحل وزير الثقافة في حكومة الانقلابيين ومن خلال قيادات حوثية أخرى بينهم نصر الله العياني المقرب من زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي والذين لم يستطيعوا اقناع الفرقة باحلال صورة الحوثي بدلا الإمام المنتظر وسط سخرية الفرقة والتي اخبرتهم أن الخميني بنفسه لم يتجرئ أن يدعي أنه الامام المنتظر .
واستدرجت المليشيا الفرقة بعد التشاحنات الأخيرة أعضاء من الفرقة بينهم المنشد الشاب أمجد محمد عبدالله زبيده إلى محافظة وتم قتلهم في جبهات مأرب بظروف غامضة لكن المليشيا تدعي انهم قتلوا في جبهات القتال لكنهم كانوا في المؤخرة وفقا لعناصر مقربة من الفرقة .
وانتجت الفرقة العديد من الأناشيد الشيعية التي تحاكي الترابط الايراني - الشيعي العربي - منها "حبة ازلي " و"سلام فرمانده" التي تمدح في علي بن أبي طالب وتحاول من خلاله بث صراع الطائفي السني - الشيعي في المنطقة العربية تمهيدا للسيطرة عليها ، واناشيد انتظار الإمام المهدي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق