اخبار اليمن | فضايح مدوية لقيادي ”سلالي” في تعز.. 2 مليار وفلة وأراضي واعتداء على موظفين واقتحام مؤسسات حكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمر القيادات السلالية في مليشيات الحوثي، في ارتكاب جرائم بحق المواطنين ومؤسسات الدولة، ونهب إيراداتها لحسابها الشخصي بعيدا عن أي التزامات تجاه المواطنين.

في سياق ذلك، كشفت مصادر مطلعة لـ "المشهد اليمني" اليوم الثلاثاء، أن المدعو هاشم الشامي، مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء ورئيس هيئة الأراضي المعين من قبل حكومة المليشيات غير المعترف بها دوليا، قام باقتحام المؤسسة برفقة مسلحين واعتدى على العاملين فيها وتهجم عليهم بألفاظ سوقية وكلمات نابية.

وذكرت المصادر أن القيادي السلالي هاشم الشامي، صرف 8 سيارات لابنائه ولمدراء عموم فاسدين في هيئة الأراضي، إضافة إلى تشكيله عصابة فساد تصادر إيرادات قطاع الكهرباء وتمرر له شيكات مالية ضخمة.

وأضافت أن الشامي صادر أرض واسعة، وألزم أحد التجار لدفع كافة تكاليف بناء فلة خاصة به (الشامي) على شارع الخمسين.

اقرأ أيضاً

وأكدت أن القيادي الحوثي هاشم الشامي، سبق وأن صادر 2 مليار ريال من إيرادات قطاع الكهرباء وعين أقاربه لنهب المال العام ما تسبب بتدمير القطاع .

وكانت تقارير سابقة كشفت أن قيادات مليشيات الحوثي "السلالية" تقاسمت قطاع الإيرادات فيما بينها، وحولت مؤسسات الدولة إلى ملكية في وقت ترفض دفع مرتبات الموظفين منذ قرابة الثمان سنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق