اخبار اليمن | حزب الإصلاح يعلن عن ‘‘خسارة وفاجعة أليمة’’ بعد وفاة أحد أبرز مؤسسيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن حزب التجمع اليمني للاصلاح، أحد قياداته البارزة.. واصفًا رحيله بالخسارة والفاجعة الأليمة.

وقال بيان صادر عن حزب ، إن الشيخ سلطان محمد العنتري يعد أحد أبرز قياداته المؤسسة للحزب في مديرية القبيطة، بمحافظة .. معددًا مناقبه وصفاته الحسنه ودماثة اخلاقه ودوره الريادي في إصلاح ذات البين ونشر قيم الإخاء والتسامح واطفاء نار الفتن وحلحلة الكثير من القضايا الاجتماعية بين افراد مجتمعه المحلي.

وأضاف البيان أن الشيخ العنتري انخرط في العمل الخيري، منذ وقت مبكر، لما فيه مصلحة أبناء مجتمعه خصوصاً في نشاطه ومساهمته الكبيرة في المجال التنويري والتعليمي منذ منتصف سبعينات القرن الماضي.

وأشار البيان إلى خسارة الوطن عامة والإصلاح خاصة لأحد أبرز هاماته الوطنية في هذه الفاجعة الأليمة والرحيل المبكر للشيخ العنتري.

اقرأ أيضاً

وقال إن رحيل الشيخ العنتري جاء في وقتٍ كان الحزب ومديرية القبيطة بأمس الحاجه إليه بمواقفه النبيلة لما كان يمتاز به الفقيد العنتري من رجاحة عقله وتفانيه في خدمة عامة الناس سواءً في مسقط رأسه بمنطقة الجوازعة أو في مناطق المديرية عموماً ، الأمر الذي جعله يحظى بحب وتقدير شرائح المجتمع المختلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق