اخبار اليمن | الجوف: مسؤول حوثي يحرم أبناء مديرية الحزم من مياه الشرب ويتلفظ عليهم بألفاظ بذيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعاني أبناء مديرية الحزم، بمحافظة الجوف، شرقي ، من انقطاع مياه الشرب منذ قرابة أسبوعين بعد قيام مسؤول حوثي بمنع وصوله إليهم.

وقال سكان ملحيون لـ "المشهد اليمني" إن المدعو منصور القاسمي، منتحل صفة مدير المياه والصرف الصحي بالمديرية، والمعين من قبل ، يمنع وصول مياه الشرب لأبناء الحزم منذ نحو نصف شهر.

وأكد السكان أنهم كلما اتصلوا بالقاسمي لإخباره بأن الماء مقطوع عنهم، يرد عليهم بألفاظ نابية مستغلا هيمنة المليشيات بقوة السلاح.

وأضافوا بأن المسؤول يتوعدهم بقطع المياه بشكل كامل، متهما إياهم بموالات .

اقرأ أيضاً

وقال السكان للمشهد اليمني، إن المسؤول لحوثي القاسمي، سبق وأن رفع عليهم فواتير الماء إلى 4000 آلاف ريال، وأبدوا تخوفهم من استمرار المليشيات بقطع المياه عنهم، مع اقتراب موسم الصيف وشهر رمضان، في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

وتأتي ممارسات مليشيات الحوثي بحق أبناء الحزم، عاصمة محافظة الجوف، بسبب أن أبناء المديرية كانوا مع الشرعية قبل سيطرة المليشيات على المدينة، ويرفضون حاليًا الدفع بأبنائهم للقتال مع الحوثيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق