اخبار اليمن | اندلاع المعارك في 8 جبهات ومقتل عقيد في الجيش اليمني وإصابة آخرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صعدت مليشيا ، حدة القتال في 8 جبهات خلال الساعات الماضية، ما دفع القوات الحكومية والقوات المشتركة للرد.

وقالت مصادر ميدانية إن واصلت شن هجماتها بمختلف الأسلحة على مواقع في جبهات مديرية مقبنة غربي محافظة ، مؤكدة التصدي لهجوم حوثي جديد تجاه مواقع المشتركة في مقبنة، وأخرى تجاه مواقع قوات محور تعز في شرق المدينة.

وأوضحت المصادر أن الهجوم الحوثي في مقبنة استهدف جبهتي القحيفة، وحمير، ما دفع المشتركة للرد على الهجوم بقصف مواقع المليشيات في المديرية وتكبيدها خسائر كبيرة.

وتزامن الهجوم الحوثي في مقبنة مع هجمات متفرقة على مواقع قوات محور تعز في محيط جبل هان ووادي حذران غرب المدينة، وجبهة عصيفرة شمالا والدفاع الجوي شمال شرق المدينة، بحسب المصادر.

اقرأ أيضاً

وفي محافظة صعدة، استهدفت مواقع قوات الجيش في مديرية باقم الحدودية مع السعودية، ما أدى لوفاة العقيد شادي المجزي، قائد الكتيبة الأولى في اللواء 63 مشاة محور علب، وإصابة ثلاثة جنود.

بدورها ردت قوات الجيش على الهجوم الحوثي بقصف مرابط مدفعية وأسلحة في مديرية باقم.

إلى ذلك، أفاد المركز الإعلامي للجيش اليمني، بأن قوات الجيش تمكنت من إفشال محاولة تسلل لعناصر ميليشيات الحوثي تجاه مواقعها في جبهة البلق الشرقي بالمحور الرملي، جنوبي مارب، وكبدتها خسائر كبيرة.

وتواصل المليشيات إرسال تعزيزات إلى جبهات ، تضم مدافع متطورة وصواريخ حرارية، ومضادة للدروع، ومسيرات، ومقاتلين، بينهم أطفال تم حشدهم وتعبئتهم طائفيا خلال فترة الهدنة الإنسانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق