اخبار اليمن | الانتقالي يهدد من جديد بخطوات أحادية بعيدًا عن مجلس القيادة الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد ، بخطوات أحادية، وتشكيل وفد تفاوضي خاص به، في مفاوضات السلام القادمة، بعيدًا عن مجلس القيادة الرئاسي.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية، عن نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي منصور صالح، قوله إن المجلس سيتخذ اجراءً أحاديا بتشكيل وفد تفاوضي خاص به بعيداً عن مكونات مجلس القيادة الرئاسي الأخرى.

واتهم المسؤول الانتقالي المكونات الأخرى باستهداف ما أسماها "قضية شعب ومستقبله"، وقال في الوقت ذاته،إن المجلس الانتقالي وانطلاقا من التزامه بما جاء في ومشاورات لا زال يتمسك بضرورة تشكيل وفد تفاوضي مشترك لمفاوضات وقف الحرب والتسوية السياسية الشاملة.

كما اتهم المسؤول الانتقالي "الأطراف الأخرى" في مجلس القيادة الرئاسي، بالالتفاف على "حق تمثيل الجنوبيين لأنفسهم" والمماطلة والتنصل عن التزاماتها السابقة. حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وقال المسؤول اليمني إن على "القوى اليمنية" أن تدرك أنه ليس بمقدورها الالتفاف على الإرادة الجنوبية وأن ليس أمامها سوى الالتزام بما تم الاتفاق عليه، ودعا من يسميها "القوى اليمنية" إلى مغادرة مربع التآمر والاستخفاف في التعامل مع قضية شعب الجنوب. على حد قوله.

الجدير بالذكر، أن أكثر من 70% من قيادات ووزاراتها وسفاراتها، هم من أبناء المحافظات الجنوبية، وكان الرئيس العليمي، قد أكد سابقًا، على عزم المجلس الرئاسي على تشكيل وفد مفاوضات مشترك، للتفاوض مع مليشيات بشأن وقف الحرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق