اخبار اليمن | أول تحرك عسكري لـ”قوات درع الوطن” قبل وصول الرئيس العليمي إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استبقت قوات درع الوطن، المشكلة حديثًا، العودة المرتقبة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، إلى العاصمة المؤقتة ، بلقاء مهم مع قادة عسكريين سعوديين.

وكشفت الصفحة الإعلامية لقوات درع الوطن، اليوم السبت، إن القائد العام العميد، بشير الصبيحي المضربي، استقبل اليوم في عدن، اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات العربي، والعقيد ذيب الشهراني قائد القوة السعودية في عدن، في مقر قيادة قوات درع الوطن بمدينة الشعب.

واطلع الصبيحي، اللواء البقمي على الجاهزية القتالية لقوات درع الوطن بمختلف الويتها، مثمنا الدعم اللامحدود من قبل الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واكد المضربي ان قوات درع الوطن باتت في جاهزية تامة وروح معنوية عالية لتنفيذ أي مهام توكل لها، وانها لن تكون إلا شوكة في حلق المشروع الإيراني واذنابه مليشيا الإرهابية.

اقرأ أيضاً

من جانبه أشاد البقمي بالجاهزية العالية لقوات درع الوطن، موكدا استمرار وقوف التحالف العربي إلى جانب في التصدي لمليشيات إيران والمد الفارسي بالمنطقة.

تأتي هذه اللقاءات، قبيل عودة الرئيس العليمي، إلى العاصمة المؤقتة عدن، لترؤس اجتماع هيئة المشاورة والمصالحة مع كافة المكونات المؤيدة للشرعية، والمزمع الإثنين القادم.

ونهاية يناير الماضي، قضى قرار جمهوري، أصدره رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، بإنشاء وحدات عسكرية تسمى (قوات درع الوطن) وتكون احتياطي القائد الأعلى للقوات المسلحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق