اخبار اليمن | قيادي مؤتمري يحذر طارق صالح: نحتفظ بحقنا في البحث عن بديل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر قيادي بارز في حزب المؤتمر، من استمرار بقاء عضو مجلس القيادة، العميد ، وقواته المرابطة في مديرية الخوخة، من الاكتفاء بتلك المناطق، وبقاء محافظة تحت سيطرة مليشيا .

وقال عضو مجلس الشورى، والقيادي البارز في حزب المؤتمر، عصام شريم، إن حالة اللاسلم واللاحرب قتلت الناس في مناطق الساحل، مؤكدًا أن الحوثي "لن يستسلم أو يهادن أو يجنح السلام أو حلول وأن الحل هو في نصرعسكري له او عليه".

وأضاف: "وبالتالي ولقناعاتي ضد عقيدة الحوثي وفكرتة في الامامة والولاية وال بيته هو لا الرسول فانني مع طارق في توحيد الفرقاء والتحرك في كل الاتجاهات الممكنة والتنسيق مع من اجل الحسم عسكريا عند فشل الطرق والاساليب السياسية".

وأشار إلى أن طارق صالح "صادق في توجهاته الوطنية وكذلك ايمانه بحق ابناء تهامة في الشراكة والدفع بهم ودعمهم للحصول على ذلك الحق نحن نشد على يده ونعينه من اجل ".

اقرأ أيضاً

وأكد شريم أن "هذا الموقف ليس شيكا على بياض اذا مرت الايام والشهور وبقي طارق صالح في اطار الاقوال دون افعال على الارض ولم تتحرك المعارك ولا وصلنا لسلام ناجز يرتضيه الجميع واكتفى القائد طارق بالخوخه وحيس وتركت الحديدة فاننا نحتفظ بحقنا في البحث عن حلول اخرى لحالات الناس وما باتوا فيه".

وتحتل مليشيا الحوثي غالبية مناطق محافظة الحديدة، منذ إعادة تموضع ، قبل أكثر من عام، ويواجه المواطنون فيها انتهاكات وحشية من قبل المليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق