اخبار اليمن | أول تعليق لمكتب اللواء محسن الخبي قائد المنطقة السابعة السابق ينفي مزاعم انضمامه للحوثيين (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مكتب اللواء الركن محسن الخبي، القائد السابق للمنطقة العسكرية السابعة، ما تداولته وسائل إعلام حوثية وأخرى مقربة من ، من أنباء تزعم انضمامه لمليشيات في .

وأكد المكتب في بيان، حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه، بأنه لا توجد للواء الركن الخبي، اي صحفة أو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر - وغيرها)، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن أسماء وهمية تابعة للحوثيين، قامت بانتحال شخصيته والادعاء أنه عاد إلى صنعاء وانضم إلى الحوثيين.

كما أكد مكتب اللواء الركن، أن تلك الصفحات والحسابات مزورة، وهي تابعة للذباب الإلكتروني الحوثي، وقال إن قيام مليشيات الحوثي بانتحال شخصيته يدل على إفلاسها وتخبطها واصفا إياها بالمليشيات الإرهابية.

وقال البيان: "نؤكد أننا ما زلنا وسنضل متمسكين بقضية الدفاع عن الدين والوطن ومقاومة المليشيات الحوثية، تحت قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ونوابه، مثمنين دور العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعمها للجمهورية اليمنية، لمحاربة مليشيات الحوثي واستعادة الجمهورية.

اقرأ أيضاً

وكانت حسابات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتحل شخصية القائد الخبي، زعمت أنه عاد إلى صنعاء وانضم للحوثيين، وهو ما تداولته وسائل إعلام محلية معادية للجيش الوطني وقوات ، وضخت عشرات الحسابات الوهيم في تويتر، الإشاعة على أنها حقيقة.

يذكر أن القائد محسن الخبي، وهو من أبناء قبيلة أرحب، قد قدم نجله محمد والعديد من أقاربه وأبناء منطقته شهداء في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، منذ انطلاق المعارك في 2014.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق