اخبار اليمن | المواد الغذائية التالفة تغزو أسواق العاصمة صنعاء بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغزو المواد الغذائية التالفة والمنتهية الصلاحية أسواق العاصمة ، الخاضعة لسيطرة مليشيات ، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل.

وقالت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، لـ "المشهد اليمني" اليوم الجمعة، إن كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية تغزو أسواق العاصمة والمحلات التجارية، بعدما جرى التلاعب بتاريخ الصلاحية.

وكان مكتب الصناعة والتجارة التابع لحكومة الانقلابية، قد أعلن أمس، عن إتلاف 3 أطنان من المواد الغذائية المتنوعة، وقال إنها منتهية وتالفة.

والاحد الماضي، اتلفت المليشيا الحوثية أول شحنة من الإيراني بعد فضيحة تغليفها بصفحات ممزقة من القرآن الكريم في محاولة لامتصاص الغضب الشعبي بعد التطاول الإيراني على القرآن .

اقرأ أيضاً

وقالت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة - فرع صنعاء - أن الكمية التي تم اتلافها في العاصمة صنعاء :1،235 كرتون بواقع 3 طن ونصف لمخالفة المواصفات القياسية المعتمده من حيث انها متضررة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق