اخبار اليمن | أول تعليق لسفير اليمن في بريطانيا على زيارة العميد طارق صالح لتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور ياسين سعيد نعمان، سفير الجمهورية اليمنية في بريطانيا، اليوم الجمعة، إنه "عندما يرتفع صوت المواجهة مع الخطر الرئيسي الذي يهدد في وجوده وثقافته وحضارته، فإن الأصوات ما دون ذلك تتراجع انسجاماً مع حقيقة أنها تعبر عن خلافات سياسية قابلة للحل"؛ في تأييد و مباركة ضمنية لزيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح إلى مدينة ، ولقائه بقيادات الأحزاب السياسية والقيادات العسكرية والمحلية.
وأضاف نعمان في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "تضخيم الخلاف السياسي وفر للخطر الوجودي المخبأ الذي تمترس فيه ليواصل تدمير اليمن"؛ في إشارة إلى مليشيا المدعومة من إيران.
وقوبلت زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد ، لأول مرة، إلى مدينة تعز، بردود فعل متباينة بين ترحيب واستياء غير أن الكفة مالت بشكل كبير إلى الارتياح، وانعشت آمال استكمال التحرير من مليشيا الحوثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق