اخبار اليمن | ظهور جديد لشقيق الرئيس هادي والصبيحي وقحطان ورجب ونجلي صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر شقيق رئيس الجمهورية السابق عبد ربه منصور هادي، والصبيحي وقحطان ورجب ونجلي صالح، في صورة جماعية، حملتها لوحات كبيرة في مدينة المخا غربي محافظة ، تجسيدا لوحدة الصف في وجه العدو .
ظهر شقيق الرئيس اليمني السابق ، اللواء ناصر منصور هادي، والفريق محمود الصبيحي، وزير الدفاع الأسبق، و القائد العسكري اللواء فيصل رجب، والسياسي اليمني محمد قحطان، والعقيد محمد محمد صالح، وكنعان في صورة جماعية بمدينة المخا؛ في محاولة على مايبدو لتذكير المتفاوضين بملف الأسرى والمختطفين، المنسي منذ صفقة التبادل اليتيمة والأكبر التي جرت قبل عامين بين الحكومة اليمنية والتحالف العربي من جهة ومليشيا الخوثي من جهة ثانية، برعاية الصليب الأحمر الدولي والأمم المتحدة.
وعلق الصحفي نبيل الصوفي، على الصورة الجماعية للأسرى في سجون مليشيا الحوثي بقوله: "دعوة واحدة في مواجهة سجان واحد وقاتل واحد، ذراع إيرانية تنهش أكبادنا أجمعين".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق