اخبار اليمن | بلاغ مستعجل إلى مجلس القيادة الرئاسي!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت نقابة الصحفيين اليمنيين، لاعتداء من قبل مسلحين، الليلة الماضية، في ظل فوضى غير مسبوقة تشهدها العاصمة اليمنية المؤقتة .

وقال بلاغ صادر عن النقابة"أقدم مسلحون في وقت متأخر من ليل الثلاثاء 28 فبراير 2023 على إنزال لافتة مقر نقابة الصحفيين اليمنيين الكائن في مدينة التواهي بمحافظة عدن واستبدالها بلافتة أخرى كما فرضوا طوقا مسلحا عليها دون معرفة هوية هؤلاء المسلحين في خطوة خطيرة تهدد الحياة النقابية في البلاد".

ودعت النقابة في بلاغها الصحفي المستعجل "مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطات المحلية ومحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد لملس وإدارة أمن عدن إلى سرعة حماية مقر النقابة وإبعاد المسلحين من محيط النقابة".

واختُتم البلاغ بالقول: "إننا إذ نعبر عن قلقنا البالغ من هذه الخطوة وماقد يتبعها من تداعيات على العمل النقابي فإننا نؤكد على أن حماية النقابة ومقراتها هي مسؤولية السلطات بما يحفظ الحقوق ويصونها ويعزز مكانة مؤسسات المجتمع المدني في البلاد".

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق