اخبار اليمن | بسبب مليشيا الحوثي.. مصر تمنع المسافرين عبر الخطوط الجوية اليمنية دخول أراضيها إلا بشرط (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتخذت الحكومة المصرية، قرارا يلزم الرحلات الجوية القادمة من بإصدار تعميم يلزم الأطفال القادمين من اليمن إلى جمهورية ، بإبراز الحصول على شهادات التلقيح ضد “شلل الإطفال”.

يأتي ذلك، في ظل استمرار الحملات الحوثية الممنهجة ضد الأدوية الطبية، بالتزامن مع منع مليشيا تنفيذ حملات تطعيم شاملة للأطفال.

ووفقا للتعميم الذي حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه، اشترطت الحكومة المصرية، على المسافرين اليمنيين، باتداء من اليوم الإثنين، أخذ لقاح شلل الأطفال، بسبب عودة الأمراض في مناطق مليشيات الحوثي لمنعها اللقاحات.

وكانت الحوثيون قد شنوا مؤخرًا حملة علنية ضد اللقاحات الطبية بعنوان "خطورة اللقاحات على البشرية"والتي حضرها رئيس وزراء انقلابها ووزير صحتها معتبرين أن الطب الحديث واللقاحات "فكرة شيطانية تستهدف الطب القرآني والبشرية .

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، أصدرت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، تقريرا، كشف أن قطاع الأدوية أحد القطاعات الاقتصادية الهامة التي تعمل مليشيات الحوثي على استغلاله واستخدامه كوسيلة لغسل الأموال وشرعنتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق