اخبار اليمن | أحلالها بدل التعليم !! .. شاهد الحوثيون يدخلن يمنيات بدورة في ”المعلامة” التي كانت رائجة ابان الحكم الأمامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون يمنيون بمنصات التواصل الإجتماعي مقطعا مرئيا " فيديو" يظهر فيه عدد من النساء اليمنيات وهن يتلقين تعليم بمعلمة حوثية .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على مقطع والذي تم تداوله بشكل واسع ويظهر فيه عددا من النساء اليمنيات والتي قيل انهن " زينبيات" في إشارة إلى النساء اللواتي يعملن لصالح المليشيا الحوثية وخاصة الشرطة النسائية .
ويظهر بالمقطع قيام مدرس "فقيه" في الجامع الكبير بصنعاء القديمة وهو يلقن النسوة الحروف الهجائية بطريقة تقليدية كانت رائجة ابان الحكم السلالي الامامي المتخلف .
وبحسب الناشطين فإن المليشيا الحوثية تحاول إعادة كل طرق الحياة في جميع مناحي الحياة التعليمية والثقافية والاقتصادية والقائمة على وجود طبقتين فقط في المجتمع "سادة " تحتكر لصالحها كل شيء و" عبيد" يتم تسخيرهم لخدمتها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق