اخبار اليمن | الحوثيون يصدرون أوامر قبض قهرية بحق سيدة أعمال يمنية وأفراد اسرتها بصنعاء - وثيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدرت المليشيا الحوثية أوامر قبض قهرية بحق سيدة الأعمال "فتحية المحويتي" وعددا من أفراد اسرتها بالعاصمة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على أوامر قبض قهرية صادرة بحق سيدة الأعمال "فتحية المحويتي" وثلاثة أفراد آخرون من اسرتها وفقا للأمر الصادر عن نيابة استئناف جنوب شرق الأمانة .
وبحسب الأمر الصادر عن النيابة والموقع تحت إسم العضو المختص علي أحمد الشامي ووكيل النيابة حامد وهاس فإن سيدة الأعمال فتحية احمد محمد المحويتي وعبد العزيز احمد المحويتي و عبد الرزاق احمد المحويتي وعبد الناصر أحمد المحويتي والذين يسكنوا في حارة 22 مايو في العاصمة صنعاء مطلوبين قهريا للنيابة بعد رفضهم الحضور رغم الطلبات الصحية السابقة .
وتقدم العديد من المساهمين بطلب للنيابة بمحاكمة المحويتي بعد اتهامها بتبديد أموالهم في شركة الأسهم فلافور تهامة والتي ترأسها فتحية المحويتي برأس مال يزيد عن 170 مليار ريال يمني وفقا لتسريبات مقربة من الشركة .
وتوقفت الشركة من تقديم الأرباح منذ أربعة شهور بعد ادعائها بانهيار أرباحها بعد استثمارها في العقارات وشرى 24 ألف لبنة في بني مطر لكنها مؤخرا قامت بالتصوير بأنها تخطط لإنشاء مدينة سياحية وسكينة في قمة جبل شاهق حول صنعاء والتي وصفت بالمسرحية لنهب أموال المساهمين .
ومازالت المليشيا الحوثية تحاكم عشر شركات وهمية للأسهم أبرزها شركة إعمار تهامة وشركة بلقيس الحداد " قصر السلطانه "والهاني للعسل" وهي محاكمات وهمية للتغطية على نهب أموال المساهمين من قبل لإحياء فعالياتها والتي كان آخرها الشهر الماضي وتبديد أموال المساهمين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق