اخبار اليمن | الحوثيون يعتدوا على الباعة المتجولين والبساطين في دمت بالضالع بحثا عن الجبايات والضرائب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعتدت المليشيا الحوثية على الباعة في مديرية دمت بمحافظة من أجل رفعهم من شوراع المدينة وادخالهم في "هناجر " بحثا عن الجبايات والضرائب والتي تم فرضها عليهم .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني , أن عناصر حوثية من مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة مرور محافظة الضالع وأفراد من الأمن وعناصر حوثية عسكرية أخرى اعتدوا على باعة البسطات وسيارات بيع الخضروات وتم جرف بضائعهم بالقوة في دمت .
وأضافت المصادر أن الهجوم على البساطين تم بأوامر من منتحل منصب مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل، والذي قام بإزالة كافة البسطات والكشكات في مديرية دمت .
وأكدت المصادر انه تم نقل الباعة في حوش المؤسسة الإقتصادية العسكرية وتم الزامهم باجارات شهرية وضرائب يومية في إطار سياسية المليشيا في البحث عن المزيد من الأموال دون الاقتراث بحالة الناس المعيشية الصعبة .
هذا واتخذت المليشيا الحوثية إجراءات مشابهة في مدينة ذمار وفي بعد جرف الباعة المتجولين ونقلهم إلى أسواق وفرض رسوم وضرائب واجارات ونهب أموال البسطاء والمساكين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق