اخبار اليمن | تحذير حوثي للأمين العام ومبعوثه الخاص لليمن بعد منع إصدار ترخيص لإحدى السفينة الحوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


حذر قيادي حوثي الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص لليمن بعد منع إصدار ترخيص لإحدى السفن الحوثية للنفاذ إلى ميناء دون كشف عن الأسباب او ما تحتويه السفينة .
وقال حسين العزي والذي ينتحل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة الانقلابيين بصنعاء , في تغريدة على حسابه في تويتر : " ‏الأمين العام ومبعوثه الخاص متهمان رسميا بحصار الشعب اليمني قبل قليل إمتنعت آلية الأونفيم عن ترخيص إحدى السفن من دون أي مبرر في محاولة رخيصة ومبتذلة للظهور بملكية أكثر من الملك لدرجة أن السعودية نفسها باتت أكثر تعاوناً " .
وأضاف العزي في تغريداته والتي رصدها المشهد اليمني بالقول " إن هذا التعسف لاشك سيكلف الأمم المتحدة الكثير معتبرا ذلك الإنذار الأخير " .
وأكد العزي ‏بالقول " على الأمم المتحدة وقف إعاقاتها فورا أو إلغاء دور الأونفيم وترك يعترض سفن الشعب اليمني وسيكون لكل حادث حديث ".
واختتم العزي تغريدته - والتي تفتقد للدبلوماسية كونها صدرت من قيادي تم تعيينه على أسس طائفية - بالقول " أما ان تعيق الامم المتحدة سفن اليمنيين نيابة عن دول التحالف فهذا مرفوض وغير مقبول بالمطلق " .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق