اخبار اليمن | بعد تحكمه في الملابس و قصات الشعر.. ”الإمام القاسم ” بجامعة صنعاء يمنع الطلاب من التواصل في الفيسبوك والواتس (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدر رئيس جامعة المعين من ، قرارا يفضي بإلغاء جميع المجموعات الطلابية في وسائل التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " و" التلجرام " .
وتضمن القرار الصادر عن القاسم محمد عباس والذي ينتحل منصب رئيس جامعة صنعاء أكبر جامعة حكومية في ، والذي أطلع عليه المشهد اليمني اليوم الجمعة توجيهات إلى عمداء الكليات التابعة للجامعة بالتعميم على مندوبي الدفع بالكليات بإلغاء جميع مجموعات التواصل الاجتماعي الواتساب والتلجرام وغيرها.
ووجه القاسم عباس - والذي بات يعرف في أوساط الطلاب بإسم " الإمام القاسم " نظرا لقرراته الدكتاتورية - وجه جميع عمداء الكليات بإلزام المندوبين بالإلتزام فقط بالنشر عبر تطبيق الجامعة .
الجدير ذكره أن هذا القرار الغريب بعد قراررات سابقة للقاسم عباس منها التحكم في ملابس الطلاب والطالبات وفي قصات وغيرها من التدخلات في الشؤون الخاصة بالطلاب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق