اخبار اليمن | الحوثيون يطردون عددا من الطلاب بمحافظة صنعاء بعد عجزهم عن دفع الرسوم الدراسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


طردت المليشيا الحوثية عددا من الطلاب بمحافظة صنعاء بعد عجزهم عن دفع رسوم الدراسة والتي فرضتها المليشيا مؤخرا على جميع المدارس الحكومية والتي كانت مجانا .
وقال عددا من الآباء للمشهد اليمني أن الحوثيين قاموا بطرد أبنائهم الطلاب العاجزين عن دفع الرسوم الدراسية في غالبية المدارس في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .
وأضافت المصادر أن العديد من الآباء منعوا أبنائهم من الذهاب إلى المدارس بعد عجزهم عن دفع الرسوم الحوثية والتي فرضتها المليشيا الحوثية بشكل مخالف للقانون والدستور اليمني النافذ .
وفي مديرية سنحان بمحافظة صنعاء أكد العديد من اولياء الأمور عن تعرض أبنائهم للتشهير من قبل المدرسين بعد اخراجهم أمام زملائهم في ساحة المدرسة أثناء الطابور واحراجهم امام الجميع .
وفرضت المليشيا الحوثية رسوم كبيرة على طلاب المدارس والجامعات الحكومية والمعاهد والتي كانت مجانية في إطار سياسية النهب الحوثية الهادفة إلى افقار وتركيع اليمنيين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق