اخبار اليمن | الأغذية العالمية تتواصل مع السلطات في مأرب للبدء بتوزيع مساعدتها في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


توصل برنامج الأغذية العالمية مع السلطات في للبدء بتوزيع مساعدتها للمحتاجين في المحافظة .
وقال برنامج الأغذية العالمي في منشور على موقعه الرسمي والذي رصده "المشهد اليمني " , انه توصل إلى تفاهم مع وكيل محافظة مأرب بخصوص الشروع الوشيك بعملية توزيع المساعدات الغذائية الخاصة بدورة التوزيع السابعة (7) على الأشخاص المحتاجين بمحافظة مأرب.
وأضافت المنظمة إن الحصول على تأكيد من جانب الوحدة التنفيذية للنازحين يُعدّ الخطوة الأولى لما تمثله من أهميةٍ بالغةٍ لبدء عملية التوزيع، حيثُ إن فريق البرنامج وشركائه على استعداد لتقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المستهدفين من المساعدات التي يقدمها البرنامج، لا سيما بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه صباح هذا اليوم مع وكيل المحافظة.
هذا ويؤكد برنامج الأغذية العالمي على التزامه بضمان عدم توزيع أي مواد غذائية تالفة على الإطلاق، حيثُ إن جميع المخازن التابعة له تتقيّد بأعلى معايير الجودة التي تكفل الحفاظ على جميع السلع الغذائية وبقائها في أفضل حالةٍ ممكنة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق