اخبار اليمن | الناشط ”الكبسي” يشكر خاطفي إبنه عقب إعادتهم له سالما على حد وصفه بعد اختطاف ل 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قدم الناشط والإعلامي "الكبسي" الشكر لخاطفي نجله عقب إعادتهم له سالما بعد اختطاف دام لأكثر من 24 ساعة .
وقال الناشط والكاتب اليمني عبد الوهاب الكبسي في منشور له على حسابه في الفيس بوك والذي رصده المشهد اليمني , القول " عاد إبني بسلامة الله وعافيته شكرا لكم جميعا شكرا لرجال الأمن والمواطنين وحتى للخاطف الذي اعاد إبني بصحة وعافية دمتم في صحةوعافية " .
وكان الكبسي قد ناشد بإعادة ابنه صخر ذات العشر سنوات والذي تم اختطافه قبل أذان يوم أمس طالبا خاطف ابنه بإعادة إليه والتفاوض معه على ما يريد قائلا "حرام طفل عمره 10 سنوات امه عندها سكر وضغط لا تموتها " .
و أضاف الكبسي في تغريدة أخرى صباح اليوم أن والدة الطفل أصيبت بجلطة نتيجة اختطاف أبنها قائلا " هاتوا إبني تسبب اختفاء إبنها في جلطة لأمه ؟ خافوا من الله انقذونا اقبل اقدامكم لا من اجلي بل من اجل خواته واخوته وعماته اصابنا الحزن والأحباط " .
واختتم الكبسي منشورة بالقول "دعواتكم واهاليكم ان الله يعصم قلبي وقلب أمه بالصبر والسلوان ويرجع صخري نور عيني ضياء حياتي ، إذا لم يعود إبني سأجن ".
وطالب الكبسي في آخر منشور له زعيم المليشيا الحوثية بإجراء انتخابات رئاسية وهي مطالب تثير قلق وغضب المليشيا الحوثية التي لاتؤمن بالانتخابات والشورى وتحصر الحكم في سلالة بعينها كما انتقد احتفالات جمعة رجب في ضل انقطاع المرتبات وسط توقعات محلية بإن وراء عملية الاختطاف .
وتقوم المليشيا الحوثية بعمليات الاختطاف ضد منتقديها بشكل سري دون أخبار أهاليهم بأنهم موجودين لديهم مما يتسبب في ارعاب وإصابة اهالي المختطفين بالعديد من الأمراض منها الجلطات والحالات النفسية .
هذا وطالب العديد من الناشطين "الكبسي" بالكشف عن خاطفي إبنه بدلا من الإشادة بهم وسط تسريبات عن استدراج الحوثيين له والزج به في جبهاتها نكاية فيه بعد انتقاد المليشيا الحوثية لكنها إعادته بعد أن اصبحت قضية اختطافه ابنه قضية رأي عام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق