اخبار اليمن | تصعيد حوثي في 3 محافظات .. واستخدام الأسلحة الثقيلة والطيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صعدت مليشيا ، في 3 محافظات، محاولة إحراز تقدم ميداني، باستخدام الأسلحة الثقيلة والطيران المسير.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أحبطت محاولة تسلل لعناصر الإرهابية بجبهة "عصيفرة"، شمال مدينة .

واضافت المصادر أن الميليشيات الحوثية استخدمت الدبابات والمدفعية الثقيلة المتمركزة في تبة سوفتيل شرقي تعز، وقصفت عددًا من القذائف الأحياء السكنية في المنطقة.

وفي محافظة واصلت الميليشيات قصفها العنيف لمواقع والجنوبية والأعيان المدنية، في جبهات شمال المحافظة، المحاذية لمحافظة تعز، وفقا لمصادر ميدانية، مؤكدة استمرار تصعيد الميليشيات تجاه مناطق طور الباحة، وحيفان، وعيريم، شمال لحج، حسبما أفادت "الإمارات اليوم".

اقرأ أيضاً

وأوضحت المصادر، بأن العمليات الحوثية تواصلت تجاه جبهة حمالة في قطاع حوامرة بكرش، وجبهة حبيل المسمير، مستخدمة المسيرات في قصف تلك المناطق، ما أوقع قتيلين وأربعة جرحى في صفوف المدنيين والقوات المرابطة في المنطقة.

إلى ذلك، قصفت الميليشيات أمس، مواقع الجيش والمقاومة في مواقع العكد، ومحيط البلق الشرقي، بالمحور الرملي التابع لمديرية الجوبة جنوب محافظة مارب، ما دفع القوات للرد على مصادر النيران وإسكاتها.

ةمنذ انتهاء الهدنة في أكتوبر الماضي، تحاول المليشيات الحوثية، إحراز تقدم على الأرض في عدد من الجبهات رغم المحاولات الدولية والإقليمية لوقف الحرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق