اخبار اليمن | إطلالة جديدة لمحمد المحمدي في ”موطني” للم شمل المغتربين اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاود الاعلامي اليمني البارز محمد المحمدي، الظهور مجدداً منذ الاسبوع الماضي، بتقديم برنامجه التلفزيوني الشهير "نوح الطيور" على قناة الفضائية قبل اندلاع الحرب منذ أكثر من ثمان سنوات بحلة ومسمى جديد.
وظهر الاعلامي المحمدي على قناة اليمن الفضائية بصنعاء الواقعة تحت جماعة ، وهو يقدم برنامج "موطني" الاسم الجديد لبرنامجه السابق "نوح الطيور"، بنفس الرسالة التي كان عليها من قبل.
ويُقدم "المحمدي" في برنامجه الجديد، العديدُ من الفقرات المهتمة بالجانب الانساني ونشر نداءات الغائبين والمغتربين اليمنيين عن الوطن ومساعدة الكثير من الأسر اليمنية في الوصول واللقاء بذويهم ولم الشمل من جديد عقب الانقطاع الطويل.
وعلى الرغم من توقف برنامجه السابق"نوح الطيور" عقب اندلاع الحرب على قناة اليمن إلا أن المحمدي استمر في تقديم رسالتهُ السامية عبر النشر على صفحته بالفيسبوك بنشر صور الغائبين عن أسرهم والاهتمام بالشؤون الإنسانية والخيرية.
ويحظى المحمدي بشعبية وتفاعل واسع في كافة محافظات الجمهورية نظير جهوده الكبيرة والجبارة في المجال الإنساني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق