اخبار اليمن | قيادي حوثي يشكر إيران على دعمها لجماعته باللغتين العربية - والفارسية التي تعلمها في قم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم قيادي حوثي شكره لإيران التي دمرت أربع دول عربية هي: العراق - ولبنان - وسوريا - واليمن " بعد وصفه لها بأنها داعمة لليمن وفلسطين والعراق ! .
وقال القيادي الحوثي عبد الوهاب الخيل في تغريدة على حسابه في توير والتي رصدها المشهد اليمني اليوم " ‏الجمهورية الإسلامية في إيران أكثر الدول دعماً للقضية والمقاومة الفلسطينية،وهي التي وقفت الى جوار أحرار العراق حتى قضوا على داعش والجماعات الإرهابية ".
وأضاف الخيل في تغريدته والتي نشرها باللغتين العربية والفارسية بالقول " إيران لم تخضع للهيمنة الأمريكية، وتقف بحزم في وجه الكيان الصهيوني " .
وأكد الخيل والذي ينتحل منصب مدير عام الشؤون القانونية في وزاراة التربية والتعليم بالقول " إيران لم تخذل اليمنيين عندما تحالف عليهم الأعراب " على حد وصفه .
واختتم الغيل تغريدته بالقول "‎متضامنون مع إيران " بشكل استفزازي لليمنيين والذي دمرت ايران بلادهم وخاصة بعد نشر تغريدته باللغة الفارسية التي تعلمها في قم ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق