اخبار اليمن | قاتل يسلم نفسه لإدارة أمن دمت بعد قتله لأحد المشايخ في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقدم أحد القتلة على تسليم نفسه لإدارة أمن دمت بعد قتله لأحد المشايخ ظهر الجمعة في محافظة والتي تعصف بها الفوضى الأمنية والثارات القبيلة دون قيام المليشيا الحوثية بأي معالجات .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ,أن قاتل الشيخ جبر علوي الجماعي سلم نفسه لإدارة أمن دمت بعد قتله لأحد المشايخ ظهر اليوم في الضالع اثناء محاولته الدخول إلى سوق " القات" في مدينة دمت بالضالع .
وأضافت المصادر أن الجاني سلم نفسه بعد تمكنه من الفرار واستياء الأهالي من فراره رغم تواجد عربة عسكرية تتبع المليشيا الحوثية وفي مكان عام يتواجد فيه العشرات من المواطنين .
وأكدت المصادر أن مارسوا ضغوطات على أسرة القاتل والتي دفعته إلى تسليم نفسه وخوفا من توسع المشكلة واتساع الثارات القبلية .
وتوقعت المصادر أن الثارات القبلية قد تكون الدافع وراء ارتكاب الجريمة والتي تزايدت في المنطقة وخاصة بعد سيطرة المليشيا الحوثية على المنطقة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق