اخبار اليمن | توجيه حكومي بشأن جنود وموظفين أحبطوا تهريب شحنة أسلحة حوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتكريم الجنود والموظفين في منفذ شحن بمحافظة ، الذين ضبطوا شحنة مهربة من الطائرات المسيرة كانت في طريقها إلى مليشيا الإرهابية.

كما وجه، خلال اجتماع مرئيس بعدد من المسؤولين الأمنيين في محافظتي المهرة ، بوضع اليه عاجلة وواضحة لتحفيز ومكافأة العاملين في المنافذ المختلفة لمواجهة وتحسين جهود مكافحة تهريب الاسلحة والمواد المحظورة إلى ، أو تهريب العملة إلى الخارج.

وشدد الاجتماع على ضرورة تطوير آلية موحدة وفعالة لتعزيز الإجراءات لمكافحة التهريب في المنافذ وضبط المعابر والمناطق الحدودية لمنع دخول المهربات أو تهريب العملة، للحد من تأثيراتها على الأمن القومي، وتضييق الخناق على المهربين.

وأقر الاجتماع، رفع المكافآت لأفراد الامن الذين لهم دور في ضبط شحنات التهريب.. مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الإجراءات لتعزيز عملية مكافحة التهريب، وتنفيذ عملية رقابة وتقييم مستمرة لمستوى التنفيذ والإنجاز، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

اقرأ أيضاً

والإثنين الماضي، أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، عملية تهريب شحنة تضم نحو 100 محرك خاص بالطائرات المسيرة، تابعة لميليشيا الحوثي الإرهابية، في منفذ شحن الحدودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق