اخبار اليمن | مقتل وإصابة أكثر من 230 شخصًا في مناطق سيطرة المليشيات وخسائر بعشرات الملايين بسبب الحوادث المرورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مليشيا ، مصرع وإصابة أكثر من 230 شخصًا في العاصمة والمناطق الخاضعة لسيطرتها، نتيجة الحوادث المرورية.

وقال بيان لإدارة المرور، الخاضعة لسيطرة المليشيات في صنعاء، إن 69 شخصًا قتلوا وأصيبوا في تلك المناطق يوم الإثنين الماضي.

وأوضحت أن 15 شخصًا قتلوا، وأصيب 54 آخرون، منهم 39 شخصًا تعرضوا لإصابات بليغة إثر 32 حادثا مروريا توزعت بين صدام ودهس وصدام دراجات نارية.

وتسببت تلك الحوادث بخسائر مادية مايقارب 10 ملايين ريال يمني، بحسب الإحصائية التي أرجعت أسباب الحوادث المرورية إلى السرعة الزائدة وإهمال السائقين والمشاة.

اقرأ أيضاً

وفي إحصائية أخرى، قالت إدارة المرور الحوثية، إن 15 شخصًا قتلوا، بمحافظة ، وأصيب 61 آخرون، منهم 55 تعرضوا لإصابات بليغة، نتيجة وقوع 34 حادثاً مرورياً، توزعت بين صدام دراجات نارية ودهس مشاة وصدام آليات، خلال شهر جمادى الآخرة، وتسببت بخسائر مادية قدرت بأكثر من 25 مليون و700 ألف ريال يمني.

وفي صنعاء، توفي 10 أشخاص، وأصيب 77 آخرون، معظمهم إصابات بليغة؛ نتيجة 46 حادثاً مرورياً، خلال شهر جمادى الآخرة، فيما قدرت الخسائر بأكثر من 14 مليون و250 ألف ريال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق